10,171 حسينياً وزينبيةً في إحياء اليوم السادس من محرّم في مفوضية بيروت.
لليوم السادس على التوالي من شهر محرّم، تواصل أفواج مفوضية بيروت إحياء المجالس والأنشطة العاشورائية، بمشاركة 10,171 حسينياً وزينبيةً من الكشفيين والصامدين في مراكز الاستضافة، وذلك ضمن 248 مجلساً ونشاطاً عاشورائياً.
وقد تضمّنت هذه الإحياءات فقراتٍ فنيةً وتعبيريةً وتفاعليةً متنوعة، وأشغالاً يدويةً ومسرحَ دمىً جسّدت أحداث الواقعة الأليمة وقيمها الخالدة، إلى جانب مجالس العزاء واللطم، وإقامة المضائف على حبّ سيّد الشهداء الإمام الحسين (ع).