مفوضية البقاع

مسيرة العاشر من محرم | القطاع السابع

▪️ من كربلاء إلى ساحاتنا... ما زالت الرايات تُرفع، وما زالت الحناجر تهتف: «لبيك يا حسين». في مشهدٍ عاشورائي مهيب، انطلقت مسيرتان عاشورائيتان لعناصر كشافة الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه – القطاع السابع.

منذ يوم

من كربلاء إلى ساحاتنا... ما زالت الرايات تُرفع، وما زالت الحناجر تهتف: «لبيك يا حسين».

في مشهدٍ عاشورائي مهيب، انطلقت مسيرتان عاشورائيتان لعناصر كشافة الإمام المهدي عجل الله تعالى فرجه – القطاع السابع، الأولى من مجمع سيد الشه/داء (ع) إلى بلدة القصر، والثانية من سهلات الماء إلى بلدة القصر، بمشاركة 507 من الكشفيين والكشفيات من مختلف الفرق الكشفية

وامتلأت الطرقات بالهتافات الحسينية واللطميات التي عبّرت عن عمق الانتماء لنهضة الإمام الحسين (ع)، في تجديدٍ للعهد بالسير على نهجه، والثبات على قيم الحق والكرامة، لتبقى رايته خفّاقةً في درب العزة والوفاء.

12 مشاهدة

مشاركة

twitter twitter